عاجل”الأرصاد” تحذر المواطنين من طقس اليوم وتنشر توقعات أربعة أيام قادمة



نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر ، أمس، على موقعها الالكتروني و على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك،، النشرة الجوية ليوم السبت وتوقعات بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت، كذلك نشرت جدولا يوضح توقعات الطقس خلال الأربعة أيام القادمة .



وحذرت الهيئة العامة للأرصاد ن طقس اليوم السبت من حيث سقوط الإمطار الشديدة والسيول على شمال البلاد، حيث قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في نشرتها وتوقعاتها عن الطقس ليوم السبت، الموافق 10 نوفمبر،  اليوم السبت 10 نوفمبر.،استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والوجه البحري من مصر، يصاحب هذه السحب سقوط أمطار، وقد تكون هذه الإمطار غزيرة أحيانا على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري  وسيناء، ومتوسطة الشدة على القاهرة، وخفيفة على شمال الصعيد.

وصرح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية،أمس، في برنامج ” الجمعة في مصر ” والمذاع على قناة ام بي سي مصر الفضائية، والتي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، ومن خلال مكالمة هاتفية أجراها البرنامج معه، إن درجات الحرارة وكمية الأمطار تختلف من مكان لآخر حسب طبيعة المكان.



وأشار عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد المصرية إلى أن مدينتي السادس من أكتوبر والتجمع الخامس تتمتع ببرودة أكبر نظرًا لاتساع المكان، وأن سقوط الأمطار سيستمر على السواحل الشمالية، وسقوط أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين، وأنه في نهاية غد السبت ستنحصر الأمطار على السواحل الشمالية حيث تكون خفيفة.

وطالب رئيس الأرصاد الجوية، من جميع السائقين توخي الحذر في حال غياب الرؤية وتكاثر وجود الشبورة على الطرق السريعة، او في حالة سقوط الأمطار، ونصح المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة خاصة في الفترة الليلية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم
ونشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية النشرة الجوية ليوم السبت 10 نوفمبر وجدولا بتوقعات درجات الحرارة لجميع إنحاء الجمهورية اليوم كما يلي

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.