رسمياً| 5000 جنيه شهرياً.. شهادات استثمارية جديدة يطرحها البنك الأهلي تبدأ من ألف جنيه بعائد شهري هو الأعلى في الجهاز المصرفي



أعلن المصرف الأهلي المصري عن طرح شهادة استثمارية جديدة ذات عائد شهري خمسة آلاف جنيه، بشروط معينة، حيث تعتبر دخلًا شهريًا متميزًا للأسرة المصرية، وذلك من أجل رفع العبء عن المواطنين خلال هذه الفترة التي تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في جميع أسعار السلع والخدمات.

ويقوم المصرف الأهلي بصرف العائد الشهري لشهادة الاستثمار بواقع 5000 جنيه شهريًا على مدار العام، ويأتي هذا ضمن ب من الشهادات الاستثمارية التي يطرحها البنك لجميع المواطنين.

وأكّدت مصادر رسمية في المصرف الأهلي أن الشهادة التي تم طرحها من أعلى الشهادات على مستوى البنوك كعائد شهري متميز، حيث تُقدر الفائدة عليها بنسبة 16.25، مما يجعل العائد لها مرتفعًا بإجمالي العام.البنك الأهلي المصري

و يتطلب الحصول على تلك الشهادة إيداع مبلغ يُقدر بـ370 ألف جنيه، وذلك من أجل الحصول على دخل شهر يُقدر 5 آلاف شهريًا

ويحاول المصرف الأهلي المصري جذب العديد من المواطنين المصريين خلال المرحلة المقبلة، وذلك من خلال طرح العديد من شهادات الاستثمار المناسبة للجميع وبفئات كثيرة خلال الفترة الحالية من أجل زيادة أعداد العملاء.   

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.