مليونيرة تبحث عن شاب يواعدها مقابل مليون و380 ألف جنيه



قد يسعدك الحظ، إذا كنت الرجل المناسب، لتحصل على 60 ألف جنيه استرليني (مليون و380 ألف جنيه) سنويا مقابل مواعدة مليونيرة بريطانية شابة.
قالت جين بارك، البالغة من العمر 23 عاما، الفائزة بجائزة "يورومليونز"، وقدرها مليون جنيه استرليني، إنها تأمل في أن تساعدها الأموال في شراء الحب، بحسب "سكاي نيوز".
ودشنت "بارك" موقعا على الإنترنت حيث يمكن للراغبين في مواعدتها التقدم بطلب، حيث ستختار الرجل الذي تعتقد أنه يناسبها، وستخصص له مبلغا بقيمة 60 ألف جنيه سنويا، مقابل أن يتناول معها الشراب والطعام فقط.
 وستقوم أيضا بتصوير عملية المقابلة مع المتقدمين لها وتوثيقها في فيلم وثائقي سيتم بثه العام المقبل، وفقا لما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية عن مصادر مطلعة.
وقالت المصادر إن "جين" فتاة رائعة ولديها الكثير لتعطيه، لكنها وجدت نفسها وحيدة مرة أخرى منذ فازت بالجائزة إنها تعاني من حظ سيئ.
وأضافت تلك المصادر للصحيفة أن "جين" لم تكن واثقة أبدا بأنها محبوبة لذاتها أو لرصيدها في البنك، لذلك قررت أن تلجأ إلى هذا الخيار فهي مستعدة لدفع المبلغ المناسبة للشخص الملائم والمحب.
وكانت "جين" قد واعدت سام كالاهان، الذي وصل إلى المرحلة النهائية في برنامج إكس فاكتور عام 2016، لكنهما انفصلا بعد أن اكتشفت خيانته لها.
يشار إلى أنها فازت بالجائزة المليونية عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، ومنذ ذلك الوقت اشترت سيارات وأنفقت مبالغ من الأموال على العطلات، كما أجرت جراحات تجميلية.

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.