تامر حسني يتلقى 4 تحذيرات من الأطباء 😲
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تامر حسني يتلقى 4 تحذيرات من الأطباء 😲



 أكد شقيق الفنان تامر حسني ومدير أعماله حسام حسني،أن شقيقه تامر يمر بوعكة صحية، واعتذار عن عدم قدرته على إحياء أحد حفلات بسبب ظروفه الصحية.

وقال حسام حسني،عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،:«إلى إدارة وشباب جامعة cic وإلى الشركة المنظمة للحفل نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسني لإحياء حفلكم اليوم وذلك لظروف مرضه الشديد كما علمتم وكل الشكر لتعاونكم وسؤالكم عنه وإصراركم على تكريمه في غيابه، حقيقي شعور راقي ومحترم من أبناء الجامعة وإدارة الجامعة وشركة التنظيم قدر الله و ماشاء فعل والحمدلله على كل حال حسام حسني». 

وكان تامر حسني قد تعرض إلى إجهاد شديد فى أحباله الصوتية بعد الانتهاء من تسجيل حلقة له ببرنامج «صاحبة السعادة» للفنانة إسعاد يونس، خاصة مع النشاط الفنى المكثف الذى قام به طوال الفترة الماضية.

عن الكاتب

hayah

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان