استبعاد مدرس بالقليوبية لضربه تلميذة بــ"الشلوت" ثم البصق على التلاميذ والتبول أمامهم
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

استبعاد مدرس بالقليوبية لضربه تلميذة بــ"الشلوت" ثم البصق على التلاميذ والتبول أمامهم



شهدت مدرسة حمزة بن عبد المطلب الابتدائية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة بتعدى مدرس التربية الفنية بالمدرسة بالضرب على تلميذة بـ"الشلوت" وبصق فى وجه التلاميذ، والأدهى من ذلك تبوله فى الفناء أمام الجميع.


ووجه السيد عز العرب مدير عام إدارة بنها التعليمية، باستبعاد المدرس ونقله لتوجيه التربية الفنية، ثم أحال الواقعة للشؤون القانونية للتحقيق الفوري، لا سيما أن هناك شكاوى أخرى تقدم بها بعض أولياء الأمور ضد المدرس لسابقة تعديه بالضرب على الطلاب.

وتبين من التحقيقات أن "أ.ف.س" مدرس تربية فنية، وأنه دائم التعدى على الطلاب بالضرب والبصق فى وجوههم، وأن إدارة المدرسة قامت بالتحقيق معه فى وقائع كثيرة منها واقعة قيامه بالتبول فى حوش وفناء المدرسة أمام الطلاب. 

يذكر أن مدير عام إدارة بنها التعليمية، استبعد مدرس مسرح بمدرسة الشيماء الثانوية بنات ببنها، منذ عدة أيام، بعد تحرشه بطالبة وقيامه بتقبيلها أثناء مقابلة لها بصحبة زميلاتها بمسرح المدرسة، بحجة اكتشاف موهبتها فى التمثيل، فى حين أكد طه عجلان، وكيل التعليم بالمحافظة، أنه سيضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الأفعال الدنيئة، قائلًا: "لن يبقى فى مكانه من يثبت أنه ارتكب مثل هذه الوقائع مهما كان حجمه أو وزنه".

عن الكاتب

hayah

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان