أمرت نيابة مركز مغاغة بمحافظة المنيا، بتجديد حبس المدرس «ع.س» 54 عاما، بتهمة التحرش الجنسي بطالبة، أثناء الدرس الخصوصي داخل منزلها، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وقررت وزارة التعليم استبعاده، واخلاء طرفه من المدرسة





أمرت نيابة مركز مغاغة بمحافظة المنيا، اليوم السبت، بتجديد حبس المدرس «ع.س» 54 عاما، بتهمة التحرش الجنسي بتلميذة، أثناء إعدائها درس خصوصي داخل منزلها، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتداول نشطاء وأولياء أمور على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للمدرس، يظهر فيه تحرشه بالطالبة، وقيامه بملامسة جسدها، ما أثار حالة من الغضب بين أهالي المحافظة، وتحديدا في مركز مغاغة، بعد علم الأهالي أن المعلم، هو معلم اللغة الإنجليزية، بمدرسة ناصر الابتدائية.

وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على المعلم، بتاريخ 30 سبتمبر 2018، وصدر قرار النيابة الجزئية بحبسه احتياطيًا على ذمة القضية رقم ( 6678 لسنة 2018 ) بتهمة هتك عرض.

من جانبها أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، السبت، بيانًا رسميًا ردًا على الفيديو الذي تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، والخاص ( بتحرش مدرس بتلميذة أثناء الدرس الخصوصي) بمحافظة المنيا، وقالت إنه تم استبعاد المدرس المذكور من التدريس، وتم إخلاء طرفه من المدرسة بمعرفة لجنة مشكلة لهذا الغرض.

وأكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم، أن «الوزارة لن تتهاون في حق أبنائها الطلاب والطالبات وتتخذ الإجراءات الصارمة في مثل هذه الوقائع حتى يصبح من تسول له نفسه بارتكاب هذه الجرائم المشينة عبرة لغيره».

وأضاف أن «ما أثير بشأن المذكور والفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر كان أثناء العام الدراسى المنتهى داخل إحدى المنازل أثناء الدرس الخصوصي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية والجنائية، بشأن المدرس المذكور مرتكب الواقعة، ومازالت التحقيقات الجنائية جارية».

جديد قسم : أخبار الحوادث

إرسال تعليق

loading...
ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.