الطب الشرعى يفجر مفاجأة..بخصوص خطيبة طالب الرحاب
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الطب الشرعى يفجر مفاجأة..بخصوص خطيبة طالب الرحاب






الطب الشرعى يفجر مفاجأة..بخصوص خطيبة طالب الرحاب منذ 26 ثانيه September 13, 2018, 11:51 pm الطب الشرعى يفجر مفاجأة..بخصوص خطيبة طالب الرحاب    


فجر تقرير الطب الشرعى الخاص بالمتهمة "حبيبة أشرف" خطيبة "طالب الرحاب" المقتول بسام أسامة، والمتهمة باستدراجه لأبيها من أجل التخلص منه، مفاجأت كثيرة بعدما أثبت التقرير عذرية "حبيبة".
واتهمت حبيبة المجنى عليه الطالب بسام أسامة بالاعتداء الجنسى عليها، فأمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بعرض المتهمة "حبيبة أشرف" على الطب الشرعى للتأكد من كونها عذراء من عدمه.
المجنى عليه بسام أسامة
حاولت حبيبة تحويل مسار القضية لمسار الانتقام من أجل الشرف، بإدعاء تعرضها للاعتداء الجنسى على يد خطيبها، إلا أن قرار النيابة بعرض المتهمة على الطب الشرعى جاء ليثبت كذب رواية "حبيبة".
تسلمت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، تقرير الطب الشرعى الخاص "بحبيبة"، المتهمة بقتل طالب الرحاب بسام أسامة.
وأثبت تقرير الطب الشرعى عذرية حبيبة وعدم تعرضها لأى نوع من الاغتصاب، أو الاعتداء الجنسى كما أدعت، ليهدم تقرير الطب الشرعى رويات المتهمة الزائفة.
حبيبة خطيبة طالب الرحاب

وأكد مصدر بنيابة القاهرة الجديدة، أن النيابة واجهت المتهمة "حبيبة" بتقرير الطب الشرعى الذى أثبت عذريتها، هو ما قابلته المتهمة بالبكاء والانهيار، خلال جلسة التحقيق معها ومع والدها والسائق السورى، و5 متهمين آخرين.
وأضاف المصدر، أن النيابة تنتظر تقرير الطب الشرعى لجثة الطالب بسام أسامة، لإحالة المتهمين للمحاكمة العاجلة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
واعترفت المتهمة "حبيبه"، أمام سرايا النيابة فى التحقيقات التى تجرى الآن، باستدراجها للمجنى عليه واشتراكها مع والدها فى حضوره للمنزل، وأنكرت علمها أو اشتراكها فى واقعة القتل، لتتبرأ من والده فى قتل المجنى عليه، مستطردة: "معرفش أن أبويا ناوى يقتل بسام".
القاتل بصحبة ابنته
وواجهت النيابة المتهمة بالتسجيلات الصوتية وتحريات المباحث خلال التحقيق، فيما تواصل النيابة التحقيق مع المتهم الرئيسى "أشرف.ج".
ونجحت قوات الأمن فى إلقاء القبض على 6 متهمين بقتل الطالب بسام أسامة، ودفنه داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب، من بينهم "حبيبة" المتهمة باستدراج بسام للتخلص منه على يد والدها.
وكشفت تحريات المباحث، فى واقعة مقتل الشاب " بسام أسامة" الطالب بالجامعة البريطانية، داخل مدينة الرحاب على يد والد أحد الفتيات التى كانت على علاقة عاطفية بالضحية، عن أن المتهم الرئيسى"أشرف.ج"، هارب من أحكام قضائية خاصة بتجارة المخدرات وتزوير محررات رسمية

عن الكاتب

hayah

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان