علاء مبارك يغرد من السجن: «المولى سيظهر الحقيقة»
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

علاء مبارك يغرد من السجن: «المولى سيظهر الحقيقة»



قال علاء مبارك، نجل الرئيس السابق حسني مبارك، تعليقا على حبسه وشقيقه جمال بسجن طرة: "المولى سيظهر الحقيقة في يوم طالما ربنا موجود".

وأضاف علاء مبارك، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد والشكر لله على كل حال، أمر بحبسنا مرة أخرى في قضية البورصة وإن شاء الله وبأذن المولى عز وجل ستظهر الحقيقة في يوم طالما ربنا موجود، شكرًا لكل من ساندنا ووقف بجانبنا. يا رب".

يذكر أن قوات الأمن بمحكمة جنايات القاهرة رحلت علاء وجمال مبارك، نجلا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وحسن هيكل، نجل الكاتب محمد حسنين هيكل، و2 آخرين هما أيمن أحمد فتحي وياسر الملواني، إلى سجن طرة بعد قرار القبض عليهم وحبسهم على ذمة قضية "التلاعب بالبورصة".

عن الكاتب

hayah

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان