ارتفاع عدد المصابين في حادث أتوبيس عمال السخنة



استقبل مستشفى التأمين الصحي في السويس، 4 مصابين آخرين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمقطورة على طريق "السويس - السخنة"، اليوم الأحد، ليصل إجمالي عدد المصابين إلى 25، دون وقوع وفيات.
واستقل عدد من عمال الوردية الأولى بإحدى شركات السيراميك، صباح اليوم الأحد، أتوبيس الشركة متجهين إلى المصنع محل عملهم في منطقة السخنة، وأثناء سير الأتوبيس خرجت سيارة نقل بمقطورة لتقطع الطريق واصطدمت بها مقدمة الأتوبيس بشكل عمودي.
ودفع مرفق إسعاف السويس بـ12 سيارة إسعاف لموقع الحادث بالكيلو 30، ونقلت سيارات الإسعاف 21 مصابًا لمستشفى التأمين الصحي في السويس، كما أجرى المسعفون الإسعافات الأولوية لمن لحقت بهم إصابات طفيفة جراء الارتطام بالمقاعد داخل الأتوبيس.
وقال مصدر طبي بمستشفى التأمين الصحي، إن الحالات التي وصلت المستشفى تنوعت بين كسور وكدمات وجروح سطحية، وليس بينهم سوى مصاب واحد في حالة خطرة ونقل للعناية المركزة.
وفي السياق رفعت إدارة المرور، آثار الحادث من على الطريق، وتحفظت على السيارة النقل لحين وصول لجنة الفحص الفني، بينما فر سائق الشاحنة هاربًا.

جديد قسم : أخبار الحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.