قرار عـاجل يسعد ملايين المواطنين.. وبداية التنفيذ الخميس المقبل
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

قرار عـاجل يسعد ملايين المواطنين.. وبداية التنفيذ الخميس المقبل





قالت مصادر بوزارة المالية، إن الخطابات التي تم إرسالها بواسطة الوزارة إلى كافة الإدارات المالية بمختلف الهيئات والمصالح الحكومية في كافة المناطق والمحافظات، قد وصلت بالفعل، وتنص على بداية صرف رواتب موظفي الدولة والعاملين بشركات القطاع العام، ابتداءً من الخميس 20 سبتمبر الجاري.

وقال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن المالية قد رأت بأنه من الضروري أن يتم تقديم موعد صرف رواتب موظفي الدولة، ليكون يوم 20 سبتمبر بدلًا من 25 سبتمبر، وذلك بسبب كون الموسم الدراسي سيبدأ في موسم من يوم 22 سبتمبر بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم، وهو الأمر الذي يجعل الموظفين بحاجة إلى شراء مسلتزمات الدراسة لأبنائهم، لذلك فإن قرار تقديم صرف مرتبات الموظفين جاء ليصيب في صالح المواطن.

وكانت وزارة المالية، قد أعلنت تقديم صرف مرتبات شهر أغسطس الماضي، لتكون في يوم 16 أغسطس بدلًا من يوم 25 أغسطس، وهذا بسبب كون الأخير كان يتعارض مع أجازة عيد الأضحى المبارك.

عن الكاتب

hayah

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان