قرار عـاجل يسعد ملايين المواطنين.. وبداية التنفيذ الخميس المقبل





قالت مصادر بوزارة المالية، إن الخطابات التي تم إرسالها بواسطة الوزارة إلى كافة الإدارات المالية بمختلف الهيئات والمصالح الحكومية في كافة المناطق والمحافظات، قد وصلت بالفعل، وتنص على بداية صرف رواتب موظفي الدولة والعاملين بشركات القطاع العام، ابتداءً من الخميس 20 سبتمبر الجاري.

وقال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن المالية قد رأت بأنه من الضروري أن يتم تقديم موعد صرف رواتب موظفي الدولة، ليكون يوم 20 سبتمبر بدلًا من 25 سبتمبر، وذلك بسبب كون الموسم الدراسي سيبدأ في موسم من يوم 22 سبتمبر بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم، وهو الأمر الذي يجعل الموظفين بحاجة إلى شراء مسلتزمات الدراسة لأبنائهم، لذلك فإن قرار تقديم صرف مرتبات الموظفين جاء ليصيب في صالح المواطن.

وكانت وزارة المالية، قد أعلنت تقديم صرف مرتبات شهر أغسطس الماضي، لتكون في يوم 16 أغسطس بدلًا من يوم 25 أغسطس، وهذا بسبب كون الأخير كان يتعارض مع أجازة عيد الأضحى المبارك.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.