"هتقبض قبل العيد".. الحكومة تعلن "تقديم موعد" صرف مرتبات أغسطس وسبتمبر
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

"هتقبض قبل العيد".. الحكومة تعلن "تقديم موعد" صرف مرتبات أغسطس وسبتمبر






أعلنت وزارة المالية اليوم الجمعة، تقديم صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري بالدولة، خلال شهر أغسطس إلى الخميس المقبل 16 أغسطس بدلا من 25 أغسطس، بالإضافة إلى تقديم صرف مرتبات شهر سبتمبر إلى 20 سبتمبر بدلا من يوم 25 من الشهر.

وقالت الوزارة في الكتاب الدوري رقم 61 لسنة 2018، الذي أصدرته اليوم أن تبكير موعد صرف المرتبات جاء، تيسيرا على العاملين بالدولة وبمناسبة الأعياد والإجازات الرسمية للدولة.

وشمل الكتاب صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بما فيها المحول على البنوك الخاصة و "صرف النفقة" عن شهري أغسطس وسبتمبر، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وطالب الكتاب الدوري مسئولي الإدارات المالية بالجهاز الإداري بالدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم ضرورة الالتزام بهذه التعليمات.

عن الكاتب

hayah

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان