أول رد لـ ميريام فارس حول إصابتها بالسرطان
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أول رد لـ ميريام فارس حول إصابتها بالسرطان



قالت الفنانة ميريام فارس، :ترددتُ كثيراً قبل أن أتكّلم لأنني لم أحب يوماً أن تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل، مستباحة للعلن، إلا أنّ محبّتكم وكسرة أهلي جبرتني أن أكسر صمتي.

وأضافت فارس، عبر حسابها على موقع اللصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، : "أشكر من كل قلبي جميع الناس الذين سألوا عني واطمأنوا إلى صحتي، وإلى كل من توجّه بالدعاء والصلاة لأجلي بالشفاء، أقول لكم أنا أحبكم أيضاً ومحظوظة بكم كثيرًا، وسبق وصرّحت أنني في حاجة إلى وقت لأتعافى وأعود ميريام القوية التي تعرفونها.

صحيح أنني أمرّ في حالة صحية دقيقة وحرجة، إلا أنه مش كل مصيبة اسمها سرطان"، نافية في نحو قاطع إصابتها بمرض السرطان: "أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس. أشكركم جميعاً وأتمنى الشفاء لكل مريض".

عن الكاتب

hayah

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان