"لعبة الجنس" وراء العثور على جثة مهندس متعفنة في الدقهلية
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

"لعبة الجنس" وراء العثور على جثة مهندس متعفنة في الدقهلية



كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، اليوم الخميس، غموض العثور على مهندس مدني في العقد الخامس من عمره، مقتولًا داخل شقته بمدينة جمصة، وجثته في حالة تعفن.

وتبين من التحريات، أن وراء الواقعة تشكيل عصابي من سيدة وشقيقتها وآخرين، استدراجوا القتيل، بحجة ممارسة الجنس مع المتهمة، وتخلصوا منه عقب الاعتداء عليه بآلة حادة وفتح أنبوب الغاز لتظهر الواقعة كاختناق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة جمصة من قبل أهالي منطقة "أبو سمبل" بانبعاث رائحة كريهة من أحد الشقق السكنية.

وانتقل ضباط وحة مباحث قسم شرطة جمصة بقيادة الرائد إسلام صقر، رئيس المباحث، ومعاونه النقيب ماجد الشامي لمكان البلاغ، وبالمعاينة تبين أن الجثة المتحللة لشخص يدعى "يوسف. ا"، 58 سنة، مهندس مدني ومقيم في محافظة الجيزة، وتبين أن الجثة مسجاة على السرير بغرفة النوم في حالة تعفن.

وبمناظرة الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأنه لا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وأنها حدثت منذ قرابة الـ6 أيام وأوصى بعرض الجثة على الطب الشرعي.

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث قسم شرطة جمصه تحت إشراف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة "سماح. م"، 24 سنة، وشقيقيها "نرمين" 19 سنة، و"إبراهيم"، 25 سنة، بالاشتراك مع "محمود. ب"، 22 سنة، و"مصطفى. ت" 30 سنة، وجميعهم مقيمون في مدينة 6 أكتوبر الجيزة، وأن الجريمة كانت بغرض السرقة.

وألقي القبض على المتهمين وبمناقشتهم اعترفت الأولى باستدراج المجني عليه لممارسة الجنس معه داخل شقتة بمصيف جمصة، وعقب وصولهم، أقنعت المجني عليه بممارسة لعبة جنسية ثم ضربته بواسطة آلة حديدية على رأسه، واستعانت بباقي المتهمين لسرقة متعلقاتة الشخصية.

وجرى التوصل للمسروقات وهي بطاقة تحقيق شخصية، وكارت الفيزا الخاص بالضحية، و2 هاتف محمول والسيارة الخاصة بالمجني عليه، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت اللنيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

عن الكاتب

hayah

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان