زيادة أسعار جميع أنواع المعسل لتصل لهذه الاسعار
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

زيادة أسعار جميع أنواع المعسل لتصل لهذه الاسعار


أكد المحاسب محمد عثمان، رئيس الشرقية للدخان أنه من المقرر زيادة أسعائر السجائر ابتداءً من الغد، وفقا لقانون التأمين الصحي الشامل الذي أقره البرلمان في يناير الماضي.
وأضاف عثمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أنه "من المقرر زيادة كل علبة سجائر بقيمة 1.5 جنيه كحد أدني ابتداء من الغد"، مشيرا إلى أن 75 قرشا من قيمة الزيادة مخصصة للتأمين الصحي، و75 أخرى مخصصة للضريبة.
ولفت إلى أن قيمة الزيادة قد تتخطي 1.5 جنيه، بحيث تتقاسم الشركة والدولة قيمة الزيادة بنسبة 50% لكلتيهما.
وأضاف رئيس الشرقية للدخان أن سعر السجائر الكليوباترا البوكس أصبح 17 جنيهًا، والمونديال 16.5، والسوبر 18 جنيهًا، وبلاك ليبل وجولدن ويست 22 جنيهاً".
واستطرد عثمان أنه "سيتم زيادة أسعار جميع أنواع المعسل بنسبة 10% ابتداء من الغد، مشيرا إلى أن مصر تستهلك 4 مليارات علبة سجائر، و50 ألف طن معسل في السنة، بقيمة 75 مليار جنيه ، لافتا إلى أن التأمين الصحي سيحصل على 3 مليارات جنيه بعد زيادة أسعار السجائر.




عن الكاتب

hayah

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان