«خطة الجنينة».. الزوجة تستعين بالعشيق لسرقة 1.7 مليون من زوجها
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

«خطة الجنينة».. الزوجة تستعين بالعشيق لسرقة 1.7 مليون من زوجها




«خطة الجنينة» الزوجة تستعين بالعشيق لسرقة 1.7 مليون من زوجها



نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، في كشف غموض سرقة خزينة مدير مبيعات بفندق من داخل شقته في مدينة نصر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، زوجته بالاشتراك مع الآخرين، وتم ضبطهم.

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من "و وو ر" مدير مبيعات بفندق ومقيم بدائرة القسم باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة خزينة حديدية بداخلها 53 ألف دولار، و100 ألف ريـال سعودي، و358 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية، ومواد كحولية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود آثار عنف بباب الشقة سكن المبلغ.

بإجراء التحريات بمنطقة الواقعة ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مستخدم سيارة رقم س أ و283 ماركة كيا سيراتو، ملك "ع ا د" صاحب محل، باستهدافه ضبطه وضبط السيارة ملكه وبحوزته 5 زجاجات مشروبات كحولية من متحصلات الواقعة.

بمواجهته بالمعلومات والتحريات، قرر أن السيارة كانت بحوزة "م ا ل ا" سائق سابق لدى المجني عليه.

وأضاف أنه تحصل على الزجاجات الكحولية من سالف الذكر بقصد التصرف فيها بالبيع وأنكر علمه أنها من متحصلات سرقة.

باستهداف المتهم "م إ ل إ" تبين أنه غادر البلاد بتاريخ 2 يوليو إلى دولة لبنان ( جار اتخاذ الإجراءات القانونية وإدراجه ضمن قوائم ترقب الوصول والضبط ).

بإجراء التحريات حول الأخير تبين أنه على علاقة بزوجة المجني عليه "ج م ع" مالكة سنتر تعليمي، وأن سالفة الذكر تواطأت معه في ارتكاب الواقعة من خلال قيامها باصطحاب أسرتها للتنزه بمنطقة القاهرة الجديدة وقت ارتكاب الحادث.

كما أضافت التحريات بأنها طلبت من أحد موظفي السنتر التعليمي ملكها "ر ا ع" موظف بذات السنتر الخاص بالمتهة الثانية، بالسماح للمتهم "م ا ل" بالمبيت طرفه لتسهيل ارتكاب الواقعة.

بتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما.

وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أقر "ر ا ع" باستضافته للمتهم "م اس ل" بالشقة سكنه بناء على طلب زوجة المبلغ وأنكر علاقته بواقعة السرقة، وبمواجهة زوجة المبلغ أنكرت علاقتها بواقعة السرقة.

باستدعاء المجني عليه تعرف على زجاجات الخمور واتهم زوجته "م ا ا" بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار العمل على ضبط المتهم الهارب.

عن الكاتب

hayah

التعليقات

إعلان وسط الموضوع

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان