وزير الكهرباء : محدودو الدخل مش هيضايقوا من ارتفاع أسعار الكهرباء القادم لأنة يصب في مصلحتهم
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

وزير الكهرباء : محدودو الدخل مش هيضايقوا من ارتفاع أسعار الكهرباء القادم لأنة يصب في مصلحتهم




أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على أن الحكومة وضعت على رأس خطتها أثناء تعديل اسعار الكهرباء محدودى الدخل من المواطنين فى إطار خطة الحكومة لرفع الدعم تدريجيا عن الكهرباء حتى 2021  ولأنة يصب في مصلحتهم.



وأضاف شاكر، فى تصريحات خاصة "، أن الزيادة الجديدة لن تكون مفزعة بالنسبة للمواطن قائلا: " محدش هيضايق من الأسعار الجديدة"، لافتًا إلى أنه سيعقد غدا الثلاثاء مؤتمر صحفى بمقر الوزارة للإعلان عن خطة رفع الدعم، بالإضافة إلى إنجازات قطاع الكهرباء خلال العام الماضى وخطتها للعام المالى الجديد.

ومن المقرر أن تعلن غًدا وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، فى مؤتمر صحفى للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، أسعار الكهرباء الجديدة للشرائح السبعة فى إطار خطة الحكومة لرفع الدعم تدريجيا حتى 2021.

وأقر مجلس الوزراء  أسعار شرائح الكهرباء والزيادات الجديدة المقررة لها.


عن الكاتب

hayah

التعليقات

إعلان وسط الموضوع

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان