عاجل.. قرار جمهوري تاريخي من الرئيس السيسي والحكومة: “التنفيذ بدأ فورًا والقرار أسعد الملايين”
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

عاجل.. قرار جمهوري تاريخي من الرئيس السيسي والحكومة: “التنفيذ بدأ فورًا والقرار أسعد الملايين”




قالت مصادر رسمية في الحكومة المصرية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرار بالعفو الرئاسي على 332 محبوس من الشباب ومن الحالات الصحية والتي صدر بحقهم أحكام قضائية نهائية في السنوات والشهور الماضية، وكان من بين هذه الأسماء عدد من الشباب الذين تم إلقاء القبض عليهم في قضايا تظاهر.



وذكرت المصادر، بأن وزارة الداخلية قد بدأت على الفور في تنفيذ تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي وقراره الجمهوري، وبدأ قطاع السجون في إنهاء الإجراءات الخاصة بالإفراج عن هؤلاء الشباب الذي تم إلقاء القبض عليهم وصدرت ضدهم أحكام قضائية في قضايا مختلفة.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية والتي صدرت فور إعلان الرئيس السيسي عن قراره الجمهوري صباح اليوم الأربعاء، فإن قائمة العفو الرئاسي التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد ضمت كلًا من  أندور ناصف نصحى صليب، وإسلام فؤاد محمد ابراهيم قاسم، ومن المعروف بأن هؤلاء الشباب هم أعضاء في حزب الدستور، وقد تم إلقاء القبض عليهم في قضايا تظاهر.

وكشف أكثر من مصدر رسمي منذ قليل، بأنه من المتوقع أن تنهي وزارة الداخلية إجراءات خروج هؤلاء الشباب الذي صدر بحقهم قرار العفو الرئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات القليلة المقبلة حتي يستطيع هؤلاء الشباب قضاء شهر رمضان مع أسرهم.

عن الكاتب

hayah

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان