مطرب مصري شهير يفقد صوته بشكل مفاجئ.. وهذا أول تعليق له



كشف الفنان المصري عصام كاريكا، خلال ظهوره الأخير في برنامج The Insider بالعربي، بأن سبب تغيير صوته الأخير هو أنه فقد صوته بالأساس بسبب معاناته مؤخرًا بمرض في الأحبال الصوتية.

كما أكد الفنان المصري عصام كاريكا، أنه عانى مؤخرًا من أحباله الصوتيه وطالبه الأطباء بضرورة التدخل الجراحي لإنقاذ الموقف حتى لا تتفاقم إصابته الأخيرة، كما تم الاستثقرار على إجراء تلك العملية الجراحية في يوم 8 رمضان المقبل.

وأشار عصام كاريكا للبرنامج، أن الاطباء أكدوا له إنه سيفقد صوته لمدة شهر كامل بعد إجراء العملية الجراحية تلك، حتى يُجهز الفنان نفسه لتلك الفترة على أن يلغي كافة أعماله الفنية والحفلات ويأخذ راحة بعيدًا تمامًا عن استخدام صوته بشكل عالي.جدير بالذكر، أن الفنان عصام كاريكا قام بتلحين المقدمة والنهاية للمسليل الإذاعي “فطوطة في كأس العالم” والمقرر إذاعته على إذاعة 9090، للفنان القدير سمير غانم خلال خريطة رمضان 2018.

كما يشارك الفنان عصام كاريكا في تلحين أغنية تتر مسلسل “أرض النفاق” للفنان محمد هنيدي، المقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018 على قناة الحياة.

جديد قسم : أخبار الفنانين

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.