لين الحايك تتسبب في هجوم ناري على زوجة تامر حسني.. والسبب ؟



باتت نجمة “ذا فويس كيدز” في موسمه الأول، لين الحايك، مصدر جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عقب ظهورها في الحلقة النهائية من فاعليات البرنامج نفسه، في موسمه الثاني، وشهد ظهورها تطور كبير في مظهرها وإطلالتها الجريئة.

وعلى الجانب الأخر، قامت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بالحديث عن لين الحايك في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأمر الذي سخره منه متابعيها بسبب إحراجها الشديد لمواطنتها المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، وكذلك لابنة زوجها حلا الترك، نجمة برنامج “أرب جود تالنت”.

الجدير بالذكر، أن زوجة الفنان تامر حسني، قامت بمطالبة الجماهير عبر حسابها الشخصي، بالتصويت للمتسابقة المصرية أشرقت أحمد، فيما تجاهلت المتسابق المغربي حمزة لبيض، الأمر الذي أدى لموجة غضب ضدها من الجماهير المغربية بعد تجاهل مواطنها على حساب متسابقة فريق زوجها تامر حسني.

كما أثارت غضب الجماهير أيضًا عقب تجاهلها للمتسابقة التي حصدت لقب ذا فويس كيدز، الموسم الاول، لين الحايك، بعد ظهورها على مسرح ذا فويس كيدز، في الحلقة النهائية لختام الموسم الثاني.

بينما قامت دنيا بطمة، بمغازلة الطفلة لين الحايك، من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي قالت فيها: ” عرفتوها هالصبية الحلوة، سيلينا جوميز العرب، لين الحايك صارت محلاها، ما شاء الله عايشة سنها ثياب مرتبه مكياج خفيف جدًا، وشكلها كثير كلاس وراقية وإحساس جميل وركوز على المسرح كاريزما وحفلاتها ناجحة ومحبوبة بالوطن االعربي بالتوفيق حبيبتي النجمة الواعدة لين الحايك “.
ومن جانب رواد مواقع التواصل، المحوا بأن دنيا بطمة، تسخر من حلا الترك، ابنة زوجها، لأنها ظهرت في أكثر من مناسبة مؤخرًا وهي تستخدم المكياج بطريقة كثيفة للغاية لتبدو أكبر من عمرها الحقيقي.


جديد قسم : أخبار الفنانين

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.