يسرا تخضع للعلاج النفسي..التفاصيل




تواصل الفنانة يسرا تصوير مشاهد مسلسلها الجديد المقرر ان تخوض به الماراثون الرمضاني القادم  والذي بعنوان “بني سويف” حيث أستعانت بالدكتورة جورجيت سافيدس والتي بدورها بدأت تصوير مشاهدها مع يسرا في المسلسل، حيث تظهر سافيدس بدور طبيبة نفسية بشخصيتها الحقيقية.

وتجسّد يسرا في المسلسل دور مستشارة قانونية متقاعدة، تفتح ملفات قديمة ما يتسبب لها في العديد من المشاكل، وستتهم بجريمة قتل عمد مع سبق الأصرار والترصد، حيث تلجأ بعدها إلى المحامي الذي يقدم شخصيته الممثل محمد شاهين​، محاولاً إخراجها من أزمتها التي ستقلب موازين جميع من يقترب منها.

المسلسل بطولة يسرا، أحمد حاتم، محمد شاهين، شيرين رضا، وغيرهم، من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي.

هي ممثلة مصرية، اسمها الحقيقي “سيفين محمد حافظ نسيم”، اكتشف موهبتها مدير التصوير عبد الحليم نصر، وبدأت التمثيل في السينما منذ منتصف سبعينات القرن العشرين، واستطاعت بشكل تدريجي أن تكتسب شعبية كبيرة في السينما، خاصة من خلال تعاونها مع عادل إمام وأحمد زكي، من أشهر أفلامها “الجلسة سرية، امرأة واحدة لا تكفي، المنسي، طيور الظلام، ضحك ولعب وجد وحب، اﻹرهاب والكباب”، كما عملت على نحو كبير في المسلسلات التلفزيونية، من أشهرها “رأفت الهجان، أوان الورد، أين قلبي، قضية رأي عام، سرايا عابدين”.

اختيرت في لعام 2006 كسفيرة للنوايا الحسنة من قبل برنامج الأمم المتحدة الأنمائي وذلك في احتفال أقيم في حديقة الأزهر بالقاهرة، من جهتها أكدت مديرة المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي أن اختيارها جاء لشهرتها الواسعة في الوطن العربي واهتمامها الواسع بالمهمشين والمرأة ورحلتها الفنية الطويلة لأكثر من ‏25‏ عاما قدمت خلالها أدوارا متنوعة عن القضايا السياسية والاجتماعية والإنسانية من خلال السينما والتليفزيون ومشاركتها للعديد من الجمعيات الأهلية في نشاطاتهم الإجتماعية.

خاضت تجربة الغناء وذلك بتصديها للغناء أغاني منفردة ومن أشهرها «جنون الحب» و«جت نظرة عيونه».

جديد قسم : أخبار الفنانين

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.