عاجل حبس الفنانة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر والسبب ؟



أصدرت محكمة جنح المقطم المنعقدة في مجمع محاكم جنوب القاهرة بمنطقة السيدة زينب، اليوم الثلاثاء، قرارها النهائي بشأن إتهام الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بالإساءة لمصر، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”تصريحات البلهارسيا”.

وقضت محكمة جنح المقطم، بحبس الفنانة شيرين عبد الوهاب، لمدة 6 أشهر مع دفع كفالة قدرها 5000 جنيه، كما قضت المحكمة بتعويض مدني قدره 10 ألاف وواحد جنيه و50 جنيه أتعاب محاماة.

الجدير بالذكر، أن المحامي هاني جاد، أقام دعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب نهاية العام المنقضي، وأوضح خلال دعوته بأنه في إحدى حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب، طلبت إحدى الحاضرات سماع أغنية “ماشربتش من نيلها”، وردت عليها الفنانة المصرية: ” بلاش هيجيلك بلهارسيا، اشربي مياه أفيان أحسن “، وهي إحدى ماركات المياة المعدنية.

وأضاف المحامي هاني جاد، خلال دعواه، أنه في الوقت الذي تقوم الدولة بتنشيط السياحة، تقوم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بالتهكم على البلاد بصورة مؤسفة.

جديد قسم : أخبار الفنانين

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.