صور.. بعد 3 قصص حب لم تنجح.. خطوبة ناهد السباعي في أجواء عائلية



شهد مساء أمس ف أجواء عائلية خطبة الفنانة ناهد السباعي في منزل والدتها، بحضور اقتصر فقط على أهل العروسين، عقب أسبوع من تصريحها برفقة المذيعة سمر يسرى فى برنامجها " أنا وأنا" بعدم تفكيرها بالزواج، حيث صرحت ضمن حلقتها أن النصيحة التى تقدمها لها والدتها دائما "الرجالة بتروح وتيجى لكن الأفلام بتروح ومابترجعش"، حيث رفضت ناهد السباعى الارتباط بشخص طلب منها أن تتوقف عن التمثيل، موضحة أنها لا تتنازل لأحد عن شىء، مثل دورها فى فيلم "يوم للستات"، قد لا يتقبل أى رجل أن ترتدى المايوه، رغم أنه لم يكن دور إغراء.

 

مضيفة إنها عاشت قصة حب ثلاث مرات سابقا، إلا أن العلاقات الثلاثة كانت غريبة، ولم تكتمل لأنها "غير مريحة بسبب انتمائها لبرج الجوزاء"، ومؤكدة أنها لم تفكر فى الزواج.
يذكر أن الفنانة ناهد السباعى تتابع مونتاج فيلم "جريمة الإيموبيليا"، والذى يعيدها للتعاون مرة أخرى مع المخرج خالد الحجر، حيث تظهر ضمن أحداثه فى دور فتاة لديه أفكار خاصة، الأمر الذى يؤثر على حياتها بالسلب

جديد قسم : أخبار الفنانين

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.