«ترامب» «الولادة فى الشهر التاسع خطأ كبير يجب تصحيحه»





«ترامب»: «الولادة فى الشهر التاسع خطأ كبير يجب تصحيحه»

لا يتوقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن الإلقاء بتصريحاتمثيرة للجدل والسخرية تجعل منه مادة للتندر على مواقعالتواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، فقد قام مؤخرًا الرئيس غريب الأطوار بإثارة حيرة الجماهير الأمريكية، عندما قال إن مدة الحمل ليست 9 شهور، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وأدلى الرئيس بالتصريح الغريب أمام الآلاف من الناس في مظاهرة مناهضة للإجهاض في واشنطن، قائلًا: «في الوقت الراهن، في عدد من الولايات، تسمح القوانين للطفل أن يولد من رحم أمه في الشهر التاسع، وهذا خطأ يجب أن يتغير».

ويُعتقد أن "ترامب"، كان يحاول انتقاد الإجهاض في الثلث الثالث من عمر الجنين، ولكن كلامه ترك الجماهير المحتشدة في حالة ذهول وحيرة.

ويظهر الخطاب، الذي تم بثه عبر وصلة فيديو إلى المركز الوطني في واشنطن، كيف تحول الرئيس من مؤيد لحق المرأة في الإجهاض، إلى خصم قوي، وفي العام الماضي، حظر "ترامب" الحكومة الأمريكية من تقديم التمويل للمجموعات الصحية التي تقدم المشورة الإجهاض.

وقال "ترامب" في التظاهرة أمس: «إن مسيرة الحياة هي حركة ولدت من الحب، فأنت تحب أسرتك، تحب جيرانك، تحب أمتنا وتحب كل طفل ولد ولم يولد بعد؛ لأنك تعتقد أن كل الحياة مقدسة، أن كل طفل هو هدية ثمينة من الله».



جديد قسم : أخبار عالمية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.