الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حبس شبكة «لطفي» للشذوذ الجنسي بالإسكندرية 4 أيام



أمر المسشار محمود الغايش، المحامي العام لنيابات الدخيلة، غرب الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بحبس تسعة متهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة ضبط شبكة لممارسة الفجور والشذوذ الجنسي بمنطقة الهانوفيل.

وتمكن ضباط مباحث الآداب بالإسكندرية، أمس الاثنين، من ضبط شبكة دعارة تخصصت فى استقطاب المصطافين من راغبي المتعة الحرام؛ لممارسة الشذوذ الجنسي.

تعود الواقعة بتلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الإسكندرية، معلومات أكدتها التحريات، تفيد بقيام «لطفي. أ. م» 55 سنة، سمسار مقيم بالهانوفيل دائرة قسم شرطة الدخيلة والسابق اتهامه في قضيتي سمسرة جنح الدخيلة، والمطلوب لتنفيذها، بإدارة شبكة لممارسة الشذوذ الجنسي، تخصص نشاطها في استقطاب العديد من الشواذ من الرجال، وتسهيل ممارسة الجنس مع رجال آخرين مقابل أجر مادي.

وبتقنين الإجراءات، تحركت مأمورية أمنية لضبط شقة الدعارة الكائنة في شارع الجمعية بالهانوفيل دائرة القسم، وألقت القبض على المتهم بصحبة تسع ذكور من راغبي الشذوذ الجنسي.

وأثناء التفتيش، تم ضبط 20 قرصًا مخدرًا، وهواتف محمولة تحتوي على صور ومحادثات تتضمن الاتفاق على ممارسة الشذوذ، ومجموعة من الملابس النسائية.



عن الكاتب

hayah

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان