صدمة ..ياسمين صبرى تعتزل الفن نهائيا بعد زواجها من "ملياردير خليجى "

.ياسمين صبرى تعتزل الفن نهائيا بعد زواجها من "ملياردير خليجى "


لا زالت الشائعات تحاصر النجمة الشابة ياسمين صبري فبعد طلاقها من زوجها الأول "دودى" يتردد أنها سوف تتزوج خلال الأيام القادمة بعد انقضاء عدتها من ملياردير خليجى يمتلك عدة قنوات فضائيات وقالت مصادر أنها تلتقى به بشكل مستمر فى لندن للاتفاق على التفاصيل النهائية للزواج المزمع إقامته بداية العام الجديد .و لفتت المصادر أن الملياردير الخليجى يضغط بكل قوة على ياسمين لإقناعها باعتزال الفن نهائيا و البقاء معه فى لندن مقل تحقيق كل ما تتمناه و أكدت المصادر أن ياسمين ربما توافق على هذا الشرط بعد الاغراءات التى تتعرض لها .

يذكر أن دودى زوجها الأول هو رجل أعمال مصري ينتمي إلى عائلة كبيرة بالإسكندرية، وتزوج منها بعد دخولها الوسط الفني بفترة قليلة، واشترى لها فيلا خاصة بالإسكندرية لتصبح عش الزوجية، التي لم تتخل عنه ياسمين حتى بعد شهرتها، لكن سرعان ما تعكر صفو الحياة الهادئة الرومانسية، ودقت الأزمات أبوابها، نظرًا لانشغال ياسمين الدائم في تصوير أعمالها الفنية بالقاهرة واهتمامها بالحفلات الفنية، وعدم تواجدها بالمنزل إلا ساعات قليلة كل يوم.

جديد قسم : اخبار الفنانين

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.