بالصور +18 | بعد أزمة «الهوت شورت».. هجوم على هيفاء وهبي بسبب فستانها العاري

بالصور +18 | بعد أزمة «الهوت شورت».. هجوم على هيفاء وهبي بسبب فستانها العاري



استمرارًا لأزماتها المتكررة، وبعد ارتدائها «هوت شورت» جريئًا منعها من العمل فى مصر، أثارت النجمة هيفاء وهبى، جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا من جديد، حيث تداول الكثير صورًا لهيفاء مرتدية فستانًا قصيرًا للغاية.
وسرعان ما انهالت التعليقات الساخرة، على صور هيفاء، موجهين لها انتقادات لاذعة، بينما فضل آخرون الدعاء لها بالهداية.

هيفاء اعتادت على إثارة الجدل، فى الفترة الأخيرة، بعد استبعادها من الحفل الذى كان من المقرر إقامته اليوم الخميس، بمشاركة محمد حماقى على المسرح المكشوف بنادي نقابة المهندسين فى مدينة أكتوبر، وتقرر تأجيل الحفل إلى يوم 7 ديسمبر المقبل وأن يحييه حماقي بمفرده.
كانت المطربة اللبنانية قد تعرضت لهجوم حاد من النقابات الفنية بسبب تجاوزاتها المتكررة، وكان آخرها مع نقيب الموسيقيين أمير الغناء العربي هانى شاكر، الذى أصدر إنذارًا لها بعدم ارتداء الملابس المثيرة أثناء غنائها فى مصر.
إضافة إلى أزمتها مع نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية، وإصدار قرار من غرفة صناعة السينما، بوقفها عن التمثيل بمصر، لحين حل أزمتها مع المنتج محمد السبكي التي بدأت فى شهر يوليو الماضي عندما أعلنت عدم استكمال تصوير فيلم «ثانية واحدة»، وإلزامها برد قيمة «العربون» المادي الذي تقاضته.christian-dogma.com

جديد قسم : اخبار الفنانين

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.