شاهد ماذا فعل مدير مدرسه بالشرقية ليعلم الاطفال



بالصور.. مدير مدرسة بالشرقية يرتدى الجلباب ويلعب دور تاجر ليعلم الأطفال

بالصور.. مدير مدرسة بالشرقية يرتدى الجلباب ويلعب دور تاجر  ليعلم الأطفال
مدير المدرسة يلعب دور تاجر الكلمات
ارتدى مدير مدرسة العهد الجديد الابتدائية بمدنية مشتول السوق بالشرقية، جلبابا بلديا ودخل على الاطفال بالفناء حاملا صندوقا ليعلب معهم الحروف والكلمات. لتعليم الأطفال تركيب الجمل، ليضرب مثلا أن المدارس الحكومية تستطع أن تقدم تعليما جيدا بنفس مميزات المدارس الخاصة.
ويقول رأفت الصنافينى مدير المدرسة، إننى قمت بارتداء جلباب وحملت صندوقا، لتقديم دور التاجر لطلاب رياض الأطفال لتعليمهم الحروف والكلمات، فالمعلمات أيضا يقيمون العروض والفقرات الفنية ويستعينون بالمهرج لتحفيز الأطفال والطلاب.
 وأضاف لـ"اليوم السابع"، أن كل يوم فقرات للطلاب وبالأخص طلاب رياض الأطفال، لتحفيزهم على المذاكرة وترغيب الاطفال فى الحضانة، مؤكد أننا نركز على الجانب العقلى والجانب الروحى بشكل كبير، ونولى كل الاهتمام بالجوانب الأخلاقية والفنية والأدبية لطلاب نحن نسعى للتفوق والأخلاق معنا.
وأشار إلى أن المدرسة سبق وأن حصلت على المركز الأول على مستوى مدارس الجمهورية فى مسابقة المدينة المرورية، عن دور قصة الشهيد الذى برع تلاميذ المدرسة فى تقديمه، وأيضا المركز الأول فى الإذاعة المدرسية، متابعا أن المدرسة بها 12 فصلا و4 قاعات رياض أطفال بعدد 160  طفلا و782 تلميذا وتلميذة ، أن الطابور يبدأ من 7 صباحا لطلاب ابتدائى و8.30 للروضة .
من جانبه أشاد العقيد أحمد الهوارى رئيس مدنية مشتول بالمدرسة وإدراتها، مؤكد لـ"اليوم السابع" أن المدرسة تعد من المدارس النموذجية فى المركز، وأنه سبق وأن منحهم شهادة تقدير تكريما لدورهم فى العملية التعليمية.

           مدير المدرسة يلعب دور تاجر الكلمات
مدير المدرسة يلعب دور تاجر الكلمات

       الطلاب يقدمون دور الشهيد ويحصولون على المركز الأولالطلاب يقدمون دور الشهيد ويحصولون على المركز الأول

       الطلاب خلال تأدية دور الشهيدالطلاب خلال تأدية دور الشهيد

         الطلاب يقدمون دور المهرجالطلاب يقدمون دور المهرج

          الطلاب يقدمون العروضالطلاب يقدمون العروض

 

           شهادة تقديرشهادة تقدير

          شهادة تقدير من رئيس المدنيةشهادة تقدير 

     أحد العروض الفنيةأحد العروض الفنية

     أنشطة طلابية أنشطة طلابية

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى