قصة فيلا «حفلات الخبط» المشبوهة في الإسكندرية: قرص المخدر بـ 600 جنيه




تمكن قسم مكافحة جرائم الآداب العامة من توجيه ضربة موجعة إلى منظمى حفلات تعاطي المخدرات على إيقاع الموسيقى «حفلات خبط» وتم القبض على 10 من الشباب والفتيات داخل فيلا بمنطقة البيطاش بينهم الموزع الوحيد لـ«البيلات» المخدر الذي يتم تعاطيه على إيقاع الموسيقى ويبلغ ثمن الحبة الواحدة 600 جنيه، كما ضبط «كريم» منظم الحفل والذي ألقي القبض عليه في حفل مماثل منذ أشهر بمنطقة العامرية.
بداية الواقعة، عندما تلقي العميد محمد منير رئيس مباحث قسم مكافحة جرائم الآداب العامة تفيد تنظيم إحدى الحفلات داخل فيلا الدكتور«س.ف.ع» بشارع الفراعنة متفرع من شارع الحنفية البيطاش بدائرة قسم شرطة الدخيلة. وتبين من التحريات التي أجراها الرائدان على زلهف وأشرف الزمراني، أن الحفل يحضره عدد من الشباب «ذكور- إناث» من مختلف الأعمار ويقومون بتعاطي المواد المخدرة وأقراص تؤثر على الحالة النفسية والعصبية والمواد الكحولية وقيام بعض الفتيات بالرقص الخليع وتحريض الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام على الفسق بهم.
وفجرت التحريات مفاجأة من العيار الثقيل حيث تبين أن القائمين على الحفل بينهم عنصرين شديدي الخطورة الأول وهو «محمد.م» وهو الموزع الوحيد في مصر لنوعية المخدرات التي يتعاطاها الشباب على إيقاع الموسيقى الصاخبة والثاني هو «كريم.ج» منظم الحفلات والذي سبق والقي القبض عليه في حفل مماثل داخل فيلا بمنطقة العامرية.
وبعرض المعلومات على اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية أمر بسرعة تقنين الإجراءات ومداهمة الفيلا في سرية تامة والقبض على المتهمين متلبسين.
وبمداهمة الفيلا تم ضبط كل من «محمد.م.ج.أ» 24 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، مقيم خلف نقطة الساحل بيانكي العجمي، و«محمد.ط.ع.أ» 27 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، مقيم بشارع بيانكى بمنطقة الدخيلة، و«مينا.أ.و.أ» 29 عاما، صيدلي، مقيم بطريق الكورنيش بمنطقة أول المنتزه، و«كريم.ج.أ.م» 29 عاما، عازف دى جى، مقيم ميامى بمنطقة المنتزه أول، و«أحمد.ف.م.ف» 34 عاما، حاصل على بكالوريوس محاسبة وعامل دى جى، مقيم بمدينة نصر بمحافظة القاهرة. «إيمان.ط.ج.ح» 32 عاما، بدون عمل، مقيمة طوسون بدائرة قسم ثان المنتزه، سبق ضبطها في القضية 18135 جنح أول الرمل لسنة 2009 «تحريض على الفسق»، و«وئام.ع.ط.ف» 36 عاما، حاصلة على دبلوم تدريبي، مقيمة بمنطقة فيكتوريا، دائرة قسم شرطة أول المنتزه، و«نورهان.ح.ع» 27 عاما، طالبة، مقيمة بمنطقة العصافرة قبلى دائرة قسم شرطة ثان المنتزه، سبق ضبطها في القضية 18135 جنح أول الرمل لسنة 2009 «تحريض على الفسق، و»سمر.ص.ف«25 عاما، بدون عمل، مقيمة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، و»هنوة.خ.ع.أ«19 عاما، بدون عمل، مقيمة بمحرم بك.
وعثر داخل الفيلا على 6200 جنيه، و600 جنيه عملة مزيفة، و20 قرص برشام«بريجيدين أبكس 300 ملي»، و6 أقراص برشام«بلات مؤثرة على الحالات النفسية»، و17 قرص برشام«ليريكا 150 ملى»، و20 قرص برشام «ليرولين 150 ملى»، و5 قرص برشام«نايت كالم». كما تم ضبط سيجارة حشيش، و9 كيس بداخله عشب يشبه نبات الفودو المخدر، و37 زجاجة بيرة مختلفة الأنواع والأحجام، و2 لاب توب، و9 موبايل، و2 سماعة متوسطة الحجم. فيما تم التحفظ على 3 سيارات ملاكي مختلفة خاصة بالمتهمين الأول والثالث والرابع كان بداخلهم بعض المضبوطات.
ونسبت تحقيقات الشرطة للمتهم الأول تهمة حيازة مواد مخدرة بغرض الاتجار، والثاني معاونة في حيازة مواد مخدرة بغرض الاتجار، والثالث والرابع تهمة حيازة أقراص تؤثر على الحالة النفسية والعصبية بقصد الاتجار، والخامس تهمتي تقديم فقرة فنية بدون إخطار وحيازة عملات مزيفة.
ووجهت للفتيات تهمة التحريض على الفسق وتعاطي مواد مخدرة بالمخالفة للقانون، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 824- 32375 جنايات الدخيلة لسنة 2017 وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى