5 نصائح للفتاة القصيرة: هكذا تبدين أطول




لم تعد هناك معايير محددة للجمال، فنرى جميلات العالم من كل لون وشكل، خاصة أن خبراء الموضة والجمال يقدمون حلولًا مناسبة لكل عيوب القوام.
وقدم موقع «برايت سايد» 5 نصائح للفتيات القصيرات، تساعدهن على أن يبدين أطول من الحقيقة:
5. اختيار لون الحذاء يُحدث فارقًا كبيرًا
الحل التقليدي للفتيات القصيرات هو ارتداء حذاء بكعب عالِ، ولكن ربما الذي لا تعرفينه أن لون الحذاء يؤثر في إطلالتك، حيث إن الحذاء الأسود، خاصة إن كان ذا رقبة، اختيار غير موفق، بينما يفضل للقصيرات أن يخترن الأحذية التي تميل إلى لون أجسادهن، مثل البيج والجملي الفاتح، كما نصح الموقع بضرورة اختيار الإكسسوار المناسب، فالقطع الملفوفة على الرقبة لا تناسب القصيرات، بينما الممتدة في شكل v هي الأفضل.
4. المخطط لا يليق بالقصيرات
بشكل عام اختيار الخطوط العرضية لا تليق بالقصيرات والأفضل لهن ارتداء الخطوط الطولية، ولكن إذا أردتِ ارتداء هذه الصيحة تجنبي أن تكون القطعتان الفوقية والسفلية بنفس الخطوط، فيكفي أن تكون القطعة الفوقية فقط ذات خطوط عرضية.
3. الخصر المرتفع
ارتفاع طول وسط القطعة التحتية وظهور خط الخصر يساعد الفتاة على أن تبدو أطول من الحقيقة، من ثم لا يفضل إخفاء الوسط بقطعة بقميص أو بلوزة طويلة.
2. الحزام قطعة أساسية
لا مانع من ارتداء قطعة واحدة، مثل فستان أو قميص طويل ولكن يجب هنا إظهار منطقة الخصر بحزام مناسب، فهذا من شأنه أن يمنح الفتاة القصيرة شعورًا بالطول.
1. هذه شروط ارتداء الجينز الواسع
تُعد قصة الجينز الواسع هي الأكثر رواجاً لعدة أعوام متتالية، ولا مانع من أن ترتدي الفتاة القصيرة هذه الصيحة ولكن بشرط أن تنسقه مع كعبٍ عالٍ، كما يفضل الكشف عن الكاحل.


تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى