بالصور.. الحرب تشتعل بين ريم البارودى وسمية الخشاب بعد زفافها من أحمد سعد




حرب باردة بين ريم البارودى وسمية الخشاب بعد زفافها من أحمد سعد.. "ريم" ترد على "العروسة" بصورة "فستان أبيض".. وسمية "لايف" من الفرح: كتبنا كتابنا وأعلنا لكل الدنيا إننا بنحب بعض
كتب إسلام جمال
شغل زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، مساحة كبيرة من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الأيام الماضية، ليس فقط بسبب شهرة الزوجين الواسعة، لكن لأن هناك طرفاً آخر، كان محور لحديث الناس عن حفل زفاف سعد والخشاب، وهى الفنانة ريم البارودى، زوجة سعد السابقة.
 
علاقة سعد والبارودى، استمرت حديث السوشيال ميديا لفترات طويلة، لا سيما مع الإعلان المتكرر لانفصالهما ثم عودتهما للارتباط من جديد، إلى أن جاءت اللحظة الفاصلة فى علاقتهما حينما كشفت البارودى عن زواج سعد من سمية الخشاب، بل فجرت مفاجأة بأنها كانت متزوجة رسمياً من المطرب الشهير.
 
رغم أن لم تصدر تصريحات مباشرة من الطرفين، إلا أن جمهور الفنانتين سمية الخشاب وريم البارودى، فسرا بعض التصريحات التى أطلقتها سمية الخشاب خلال حفل زفافها، وما نشرته ريم البارودى عبر حسابها على "إنستجرام" بالتزامن مع حفل الزفاف، بمثابة حرب باردة، بطلها أحمد سعد.
 
فى البداية حاولت ريم البارودى تجاهل الأخبار التى انتشرت عن احتفال الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب يوم الجمعة الماضى، ولم تعقب ريم على الأمر ولا حتى على الأغنية التى أهداها سعد لسمية قبل زواجهما.
ريم البارودى
ونشرت صفحات منسوبة لريم البارودى ليلة الزفاف صورة عبر حسابها على إنستجرام، للمسجد النبوى الشريف، متمنية للجميع جمعة مباركة.
 
وبثت سمية الخشاب تصريحات خلال حفل زفافها مباشرة عبر حسابها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ووجهت حديثها لجمهورها: "لما طلعت شائعات وقالوا وعادوا سكتنا ماردناش عشان إحنا صادقين معاكم وبنحترمكم، ووقت ما كتبنا كتابنا وأعلنا لكل الدنيا إننا بنحب بعض ماطلعناش لايف عشان تبقوا معانا، وحتى اللى مبيحبناش يا رب يحبنا، ويوفقهم لحب الناس".
 
تصريحات أحمد سعد كانت بمثابة دافع لريم لبارودى للرد على طريقتها الخاصة، إذ قال سعد: "العلاقات كلها فى النور مفيش علاقات فى الضلمة، وهفضل أقولها بحبك وهى تقولى بحبك".
 
ليس هذا فقط بل إن أغنية الزفاف التى وجهها سعد لسمية، حملت معانى ومضامين، تؤكد أنه لم يعرف حلاوة الحياة إلا بعد لقائه بها، حيث كانت كلمات الأغنية: "وأنا بين إيديكى لمست الجنة بإيديا، عمرى اللى فات مش محسوب عليا، عمرى الجاى لقيته لقيته لما لقيت سمية.. سمية أحلى ما شافت عينيا".
 
كل هذا دفع ريم البارودى لأن ترد بطريقتها الخاصة، على إتمام زواج طليقها الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب.
 
ونشرت ريم البارودى عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" صورة جديدة لها، ظهرت فيها مرتدية فستان أبيض اللون شبيه فساتين الزفاف، ليعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة ريم رسالة غير مباشرة بأن زواج سعد وسمية لا يهمها فى شىء، ولا يؤثر على تفاؤلها وإقبالها على الحياة.
 
وتوالت التعليقات من قِبَل متابعى ريم البارودى على الصورة بشأن زفاف زوجها السابق، لتؤكد لها أن الضربات الموجعة هى التى تقوى الظهر، ولتبدأ المقارنات بين النجمتين، خاصة وأن ريم ظهرت بفستان أبيض جذاب.
ريم على فيس بوك
وظهرت ريم البارودى فى صورتها محور الجدل بإطلالة بيضاء مستوحاة من الأساطير الإغريقية، وقد حرص محبوها على نشر الصورة بكثافة شديدة، خاصة وأن فستان لقى انتقادات على مواقع التواصل.
 
هذه الإطلالة ظهرت بها ريم البارودى فى فيلم "حليمو أسطورة الشاطئ"، حيث عبر عشاق ريم البارودى عن أمنياتهم لها بأن تجد السعادة والحب من جديد.
 
وتمحورت أغلب التعليقات حول أنوثة ريم البارودى وتألقها فى الفستان الأبيض، وأكد الكثير من متابعيها أنها تبدو كعروس فى ليلة زفافها، بينما قال آخرون أنها تبدو كأميرة من عالم الخيال والسحر والأساطير، وأن أحمد سعد سيكون بالتأكيد نادماً الآن.
 
وفى الوقت الذى حرصت فيه ريم البارودى على نعى شهداء حادث الواحات، فى المقابل ،ورغم أنها كانت فى يوم "الصباحية" لم تتأخر سمية الخشاب عن نعى الشهداء أيضاً عبر حسابها على "إنستجرام".
سمية الخشاب تنعى شهداء الواحت
سمية الخشاب


تابع ايضا

شارك الموضوع

أخبار اخرى