الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أبو هشيمة يضرب مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية

قام رجل الأعمال المصري ” احمد أبو هشيمة ” بوضع خطة مستقبلية لضرب مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، وذلك عن طريق عمل مجموعة قنوات جديدة والتعاقد مع الكثير من النجوم للعمل بها، وذلك بعض قطع العلاقات المصرية السعودية الإماراتية البحرانية مع قطر.
حيث يسعى هشيمة في إطلاق قناته الجديدة ON SPORT 2 ليكون أول بثها هي البطولة العربية للأندية في الفترة من 22 يوليو حتي 5 أغسطس، كما أنها تبث جميع مباريات دوري الدرجة الثانية ” الممتاز ب “، بعدما نجح هشيمة في شراء حقوقه بشكل حصري.
وبدأ هشيمة بالفعل في أجراء مفاوضته مع الإعلامي كريم حسن شحاته لتقديم الأستوديو التحليلي لمباريات الدرجة الثانية بعدما أثبت نجاحا كبيرا في قناة النهار للرياضة عن العام المنقضي.
ويعد هشيمة إطلاق هذه القناة كخطوة أولي لإطلاق مجموعة أخري من القنوات والتي تهدف إلي منافسة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، لضرب قنوات الدوحة مستغلا الأحداث الحالية لها مع دول العرب، وذلك بعدما نجح هشيمة في المنافسة الشرسة علي الحقوق الحصرية لدوري أبطال أفريقيا العام المقبل.

تابع ايضا : مفاجأة من احمد شفيق : يكشف عن مشروع خطير يهدد المصريين من دولة مجاورة اذا اصبحت الجزر سعودية

عن الكاتب

Alhayah Alaan

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان