الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شاهد بالفيديو متصل يهاجم إعلامية على الهواء.. “انتي لو بتعملي برنامج عن الدعارة حتلبسي قميص نوم وهي ترد هو قميص النوم هلبسهولك يعني”.





هاجم متصل من محافظة القاهرة يدعى “خالد سعيد”، الإعلامية “شيماء جمال” بسبب نبشها لأحد القبور، في حلقة برنامجها، لاستخراج جثة، حيث قال بأنه كان من الممكن أن نقدم الفكرة بدون انتهاك حرمة المقابر، مشيرا إلى أن ما حدث يعتبر إجرام واصفا الإعلامية نفسها بأنها مجرمة.

وأضاف المتصل من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج المشاغبة، المذاع عبر فضائية “إل تي سي”، أن المقصود من الحلقة السبق الإعلامي، وحتى لو أن ما تم عرضه حقيقي، فإن أصحاب المقابر لا يعرفون بانتهاك حرمة المقابر التي يمتلكونها.



وتابع المتصل موجها حديثه للمذيعة، “لو انتي بتعملي حلقة عن المخدرات هتطلعي تشمي قدامنا على الهوا، ولو بتعملي برنامج عن الدعارة هتطلعي لابسة قميص نوم”.

وردت عليه الإعلامية “شيماء جمال” قائلة، “إيه الكلام ده بقى هو قميص النوم هلبسهولك يعني”.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان