الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هيئة قضايا الدولة تنصف أبو تريكة

هيئة قضايا الدولة تنصف أبو تريكة



أوصت هيئة المفوضين بالمحكمة الإدارية العليا، برفض طعن الحكومة على حكم إلغاء قرار التحفظ على أموال لاعب الأهلي والمنتخب المصري محمد أبو تريكة الصادر عن لجنة التحفظ على أموال الإخوان.

وكان محامي أبو تريكة، قد طعن على قرار التحفظ على أموال الأخير  أمام الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري التي أصدرت حكمًا واجب النفاذ في يونيو الماضي بإلغاء التحفظ، وأقام أيضًا استشكالًا لتنفيذ الحكم قضت المحكمة بقبوله.

وطعنت هيئة قضايا الدولة على حكم محكمة القضاء الإداري أمام المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الشاذلي التي أحالت الطعن إلى هيئة المفوضين بالمحكمة التي أصدرت توصية برفض طعن الحكومة والاستمرار في تنفيذ حكم إلغاء التحفظ على أموال أبوتريكة.




عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان