الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بيان عاجل من الأرصاد حول حالة الطقس في أول ثلاثة أيام في رمضان.. ارتفاع في درجات الحرارة ثم انخفاض وسقوط أمطار على بعض المناطق.

بيان من الارصاد عن درجات الحراره اول يوم رمضان


أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس المتوقعة على جمهورية مصر العربية فى أول أيام شهر رمضان المبارك اعتبارا من السبت المقبل،  حتى يوم الإثنين 29 من الشهر الجارى، من المنتظر أن تبدأ بارتفاع  طفيف ومؤقت فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل الحرارة على كافة الأنحاء .

وأوضحت الأرصاد الجوية فى بيان لها أن درجات الحرارة ستعاود الانخفاض  يوم الأحد الموافق 28/5/2017 على السواحل الشمالية ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتي شمال الصعيد، شديد الحرارة علي جنوب الصعيد مع فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة علي السواحل الغربية وشمال الصعيد، ثم يمتد الانخفاض حتي شمال الصعيد يوم الإثنين الموافق 29/5/2017 ليسود طقس معتدل نهارا لطيف ليلا وإن ظل شديد الحرارة علي جنوب الصعيد.

  وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة فهى كالتالى،
يوم السبت المقبل

السواحل الشمالية من 31 الى 33 درجة مئوية

الوجة البحرى والقاهرة و شمال الصعيد من 35 الى 36 درجة مئوية

محافظات جنوب الصعيد من 36 الى 38 درجة مئوية

2017 /5/28 الأحد

السواحل الشمالية من 26 الى 28 درجة مئوية

الوجة البحرى والقاهرة و شمال الصعيد من 35 الى 36 درجة مئوية

محافظات جنوب الصعيد من 39 الى 41 درجة مئوية

2017 /5/29 الإثنين

السواحل الشمالية من 25 الى 27 درجة مئوية

الوجة البحرى والقاهرة و شمال الصعيد من 32 الى 33 درجة مئوية

محافظات جنوب الصعيد من 41 الى 43 درجة مئوية

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان