الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

سيدة تتزوج على زوجها «عرفي»: «عايزاه في الحلال» ..تفاصيل صادمة..





شهدت قرية الحفير، التابعة لمدينة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، واقعة قيام سيدة بالزواج من عشيقها عرفيا على زوجها، وحرر زوجها محضر تعدد أزواج ضد زوجته.

تعود أحداث الواقعة لقيام الزوجة "سهير.م.ع" ابنة مدينة بلقاس، بالهروب من عش الزوجية، بقرية الحامول التابعة لمركز كفر الشيخ، وعندما توجه زوجها لمسقط رأسها بمدينة بلقاس، من أجل البحث عنها، علم أنها تزوجت من شخص عرفيا، ويسكنان في المدينة.

انتقل الزوج إلى مركز الشرطة وحرر محضرا ضد زوجته يتهمها بـ"تعدد الأزواج"، حيث تزوجت عرفيا من "السيد م.أ"، وبإجراء التحريات ثبت صحة اتهام الزوج.

وبتقنين الإجراءات تم تشكيل قوة أمنية من أفراد مباحث شرطة بلقاس بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، وتم القبض على الزوجة.

وبمواجهتها اعترفت بأنها تزوجت عرفيا على زوجها الأول، لأنها كانت على علاقة بزوجها الثاني، وتزوجت منه عرفيا، لأنها لا تريد أن تقع في الحرام، على حد قولها.


عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان