الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجزيرة تواصل سفالتها وتسيء للسيسي والملك سلمان

الملك سلمان بن عبد


استمرارًا منها في سياستها التحريضية والعدائية لمصر ودول الخليج، وتأكيدًا منها على ما نفته من سياسات معادية للدول العربية، عادت قناة الجزيرة للإساءة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك عن طريق كاريكاتير نشرته عبر موقعها وحسابها الرسمي.

وأساءت القناة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث صورته وهو ينشر الأخبار الكاذبة، وبجواره الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت عنوان "أخبار مفبركة"، في اتهام صريح للزعيمين العربيين بالكذب والفبركة.

ورسام الكاريكاتير، يدعى أحمد رحمة، ويعرف نفسه على حسابه في تويتر بأنه "رسام كاريكاتير كويتي، رسومي تنشر في الجزيرة نت".

وتصدر هاشتاج #قناه_الجزيره_تسيء_للملك_سلمان، مؤشرات موقع تويتر في السعودية والإمارات، والذي حمل ردودا غاضبة ورافضة من مواطنين من مختلف الدول العربية، لإساءات الجزيرة وتجاوزاتها.

عن الكاتب

Alhayah

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان