الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فديو: رامز جلال يدخل في نوبة من البكاء على الهواء في حلقة اليوم مع شريف عامر




دخل الفنان رامز جلال في نوبة من البكاء على الهواء مباشرة، خلال استضافته في حلقة اليوم من برنامج ” يحدث في مصر “، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ويُعرض على قناة mbc مصر الفضائية المفتوحة، فكالمعتاد كل عام يستضيف شريف عامر رامز جلال ويجري معه حوار حول برنامجه، الذي يُقدمه كل عام في شهر رمضان، ولكن رامز لم يستطع الحديث، فبمجرد بدء كلامه دخل في نوبة من البكاء، وإليكم سبب بكائه وما قاله في هذا الصدد.


بكاء رامز جلال على الهواء في برنامج ” يحدث في مصر ” :-
دخل الفنان رامز جلال في نوبة من البكاء حزنا على شهداء ” حادث المنيا “، فقال مخاطباً شريف ” أنا مبطلعش كل سنة غير معاك، وأنت ضغط عليا عشان أطلع معاك “، ثم دخل في نوبة من البكاء وقال ” اللي حصل النهاردة ده يخليك ملكش نفس تعمل حاجة خالص، وأنت عارف أنا مضغوط عليه قد ايه عشان أطلع معاك، وأنا مش متعود أبين حزني للناس”.

بكاء رامزبكاء رامز
وأضاف باكياً ” أنا تخيلت ابني في نفس الموقف اللي حصل النهاردة ده، مفيش حاجة في الدنيا أغلى من الابن، اللي عمل كده ده ملوش علاقة بالحياة، ولا ليه علاقة ولا بدين ولا بحياة، ولا يمكن تصنيفهم على إنهم بني آدميين “، وأضاف ” أنا بعزي أهالي الناس دي وبقولهم ربنا يصبرهم وربنا يعوضهم، مع إني عارف إن مفيش حاجة في الدنيا هتعوضهم”.



عن الكاتب

Alhayah

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان