الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عاجل طائرة الرئيس #ترامب أصيبت بخلل ميكانيكي كاد أن يجعلها تشتعل وتنفجر




قالت وسائل إعلام أمريكية إن إحدى طائرتي "بيونج في سي 25" الرئاسيتين، التي يتنقل بواسطتهما الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أصيبت بخلل ميكانيكي كاد أن يجعلها تشتعل وتنفجر.

وأوضحت قناة "سي إن إن" الأمريكية، وصحيفة "واشنطن فري بيكون" الأمريكية، أن الخلل التقني يرتكز على أنظمة الأوكسجين الخاصة بها وكاد أن يتسبب في اشتعالها.

وأشارت شبكة "سي إن إن" إلى أن الطائرة خضعت حينها للصيانة في مصنع بوينج في "سان أنطونيو" بولاية تكساس الأميركية، في الفترة من 1 إلى 10 أبريل 2016، وتفتح السلطات الفيدرالية التحقيق في طريقة صيانة الطائرة الرئاسية، التي تكلفت صيانتها نحو 4 ملايين دولار أميركي، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء.

وأكدت أن العطل حدث، بسبب استخدام مواد وأدوات غير مصرح بها، مثل "الأوكسجين غير النظيف"، وهو ما أدى لتسرب الغاز، وحدوث الخلل الميكانيكي، الذي كاد أن يتسبب في اشتعال الطائرة ذات الطابقين، التي تكلف إنشاؤها مليارات الدولارات. 

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان