الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لأول مرة قطر تطاول بشكل علني ضد مصر ودهشة كبيرة جداً مما حدث اليوم واشتعال مواقع التواصل الاجتماعي




أعلنت لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان المصري إدانتها لما وصفته بالممارسات الخبيثة والمغرضة، التى تستهدف الإساءة لجيش مصر الباسل أو المساس بدوره العظيم فى حماية أمن مصر والمنطقة بأسرها.

ونددت اللجنة فى بيان لها منذ قليل، بما احتوى عليه مؤخرا، فيلم مشبوه، ممول من قناة الجزيرة القطرية، وبما تضمنه من رسائل خبيثة ومسمومة، هدفها تشويه صورة جيش مصر والإساءة لسمعته، وتقديم صورة كاذبة ومغرضة عن جنوده البواسل، الذين يدفعون كل يوم من دمائهم الذكية ثمن أمن واستقرار شعوب المأعلنت لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان المصري إدانتها لما وصفته بالممارسات الخبيثة والمغرضة، التى تستهدف الإساءة لجيش مصر الباسل أو المساس بدوره العظيم فى حماية أمن مصر والمنطقة بأسرها.

ونددت اللجنة فى بيان لها منذ قليل، بما احتوى عليه مؤخرا، فيلم مشبوه، ممول من قناة الجزيرة القطرية، وبما تضمنه من رسائل خبيثة ومسمومة، هدفها تشويه صورة جيش مصر والإساءة لسمعته، وتقديم صورة كاذبة ومغرضة عن جنوده البواسل، الذين يدفعون كل يوم من دمائهم الذكية ثمن أمن واستقرار شعوب المنطقة.نطقة.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان