الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كارثة كبري .. ضبط مصنع للأيس كريم داخل خزان للصرف الصحي




أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، عن ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج الأيس كريم، في حملة قامت بها إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بسوهاج، وتم غلق المصنع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب المصنع.

وتبين أن المصنع مقام داخل خزان للصرف الصحي وبداخله دورة مياه غير صحية وملوثة وبجوار المصنع زريبة مواشي.




وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات التموينية وإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق والمواد التموينية والغذائية بمراكز ومدن المحافظة المختلفة ومحاربة الجرائم التموينية بشتى صورها وضبط المخالفات التموينية.

وأوضح احمد فؤاد من إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، انه استكمالا لسلسلة تتبع مصانع المواد الغذائية تحت بير السلم والتي تمثل خطرا على صحة الناس.

تم مداهمة مصنع الايس كريم بجهينة وتم التحفظ على 2,5طن جيلاتى 75000عبوه بسكويت مجهولة المصدر وتم تحرير المحضر رقم 36222 جنح جهينة وغلق المصنع.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان