الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

زوج أمام القاضى: "مراتى ضربتنى والجيران يشهدوا على شخيرها وكمان تاخد نفقة"

زوج أمام القاضى: "مراتى ضربتنى والجيران يشهدوا على شخيرها وكمان تاخد نفقة"



قال "خ.أ.ح"، موظف بالسويس، لقاضى محكمة الأسرة بمجمع محاكم السويس، طليقتى اعتدت عليا بالضرب قبل أن أقوم بتطليقها، وكمان شخيرها بيسمعوا الجيران وعاوزة نفقة، طيب على إيه؟!، والدها بيقولى الله يعنيك وأسالوه".



وكانت "سماح.م.م"، 30 عامًا رفعت دعوى أمام محكمة الأسرة بالسويس رقم 549 لسنة 2017، تطالب زوجها "خ.أ" بنفقات لها بعد قيامة بتطليقها غيابيًا.



وأكد الموظف لقاضى محكمة الأسرة، "يا باشا أنا تعبت، فأنا من يوم ما قمت بتطليق زوجتى وأنا أتعرض للابتزاز، وأنا طلقتها لأنها لا تطاق، فهى قامت بالاعتداء عليا بالضرب أكثر من مرة، وعندما أقوم بضربها تذهب إلى قسم الشرطة، وتحرر محضر واتبهدل، مستغلة أنى موظف فى مكان حساس وأخشى على سمعتى".



وأضاف الموظف أمام القاضى: اسأل حضرتك الجيران وهتعرف أن شيخرها بيسمعوا الجيران، وأسال والدها وهيقولك أنه بيدعى لى بسبب جبروت ابنته، وفى الآخر عاوزة نفقة.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان