الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

معارض سوداني: البشير يهاجم مصر بتعليمات من قطر




هاجم قيادي في حزب المؤتمر السوداني المعارض، الرئيس عمر البشير، بعد اتهاماته لمصر بدعم المتمردين في دارفور بالسلاح، معتبرا أن هذه الاتهامات تأتي خدمة لدولة قطر والتنظيم الدولي للإخوان.

وقال القيادي بحزب المؤتمر السوداني، حازم فاروق، لـ"الحياة ألان"، إن تكرار اتهامات الرئيس السوداني عمر البشير، لمصر، تأتي في إطار تقرب البشير من الأسرة الحاكمة في قطر، واستمرار الدعم المالي والسياسي له في ظل فشل سياساته بالسودان لأكثر من 28 عاما.

وأضاف أن تكرار الهجوم على مصر يأتي أيضا في إطار استمرار الدعم الاقتصادي للبشير من قبل التنظيم الدولي للإخوان، في ظل علاقة البشير التاريخية لجماعة الإخوان وقيادته الحركة الإسلامية في السودان.

ولفت المعارض السوداني، أن هجوم البشير على مصر، حيلة للتغطية على جرائمه في دارفور، فالبشير مطلوب للعدالة الدولية بتهمة ارتكاب جرائم حرب في السودان لمدة 28 عاما وخاصة في دارفور.

وأوضح فاروق، أن البشير طوال 28 عاما يتحدث عن مؤامرة ضد السودان ونظامه، مؤكدا أن الأزمة الآن في السودان هو البشير، بما يحمله من عبء على الدولة السودانية بسبب لاحقته أمام المحكمة الجنائية الدولية.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان