الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

⭕ شاهد بالفيديو .. التلفزيون القطري يفضح أمير قطر ويثبت صحة تصريحاته التي أغضبت الدول العربية

شاهد بالفيديو .. التلفزيون القطري يفضح أمير قطر ويثبت صحة تصريحاته التي أغضبت الدول العربية



أذاعت الأخبار على التليفزيون القطري، مشاهد من التصريحات التي أدلي بها الأمير تميم أمير قطر، خلال حضوره حفل تخريج الدفعة الثامنة من مجندي الخدمة الوطنية في ميدان معسكر الشمال، والتي أثارت ضجة كبيرة وغضب العديد من الدول بالإضافة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث وصف أمير قطر بعض الدول العربية بعض الحكومات العربية برعاية الإرهاب، مؤكدا أن بعض الحكومات العربية هي من حاولت تشويه دولته عبر تبنيها الإرهاب والتي تم نقلها خلال عن وكالة الأنباء القطرية، وقامت باستنكراها فيما بعد، زاعمة أن هجمة إلكترونية تعرض لها موقعها من قبل جهات غير معلومة.


بالصور .. السعودية تحجب موقع قناة الجزيرة والصحف القطرية على أراضيها.. وقطر ترد بسحب سفرائها من هؤلاء الخمس دول
وأضاف أمير قطر :

 “إننا نستنكر اتهامنا بدعم الإرهاب رغم جهودنا المتواصلة مع أشقائنا ومشاركتنا في التحالف الدولي ضد داعش.. إن الخطر الحقيقي هو سلوك بعض الحكومات التي سببت الإرهاب بتبنيها لنسخة متطرفة من الإسلام لا تمثل حقيقته السمحة، ولم تستطع مواجهته سوى بإصدار تصنيفات تُجرم كل نشاط عادل، لا يحق لأحد أن يتهمنا بالإرهاب لأنه صنف الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، أو رفض دور المقاومة عند حماس وحزب الله”، مطالبًا مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين بـ “مراجعة موقفهم المناهض لقطر”، ووقف “سيل الحملات والاتهامات المتكررة التي لا تخدم العلاقات والمصالح المشتركة”

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان