الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الداخلية تصدر بيان عاجل منذ قليل وتدفع بخبراء المفرقعات إلى محيط “دير الأنبا برسوم”.. واجراء جديد حاسم من وزير الداخلية



أصدرت وزارة الداخلية المصرية، بياناً كشفت فيه عن تلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغاً بالاشتباه فى جسم غريب بجوار دير الأنبا برسوم في منطقة المعصرة، حيث دفعت بعدد من خبراء المفرقعات، وبصحبتهم أجهزة كشفية وكلب مفرقعات.

وأكد مصدر مسئول بإدارة المفرقعات بالقاهرة أن الجسم الغريب الذى عثر عليه بجوار دير الأنبا برسوم فى المعصرة عبارة عن كرتونة بداخلها مخلفات، بذلك يكون البلاغ سلبيا نافياً العثور على أي مواد متفجرة بمحيط الدير.

اقالة مدير أمن المنيا
ومن ناحية أخرى، ويعد مرور 3 أيام على الحادث الإرهابي الأليم الذي أودى بحياة ما يقرب من 30 قبطياً واصابة آخرين، أقال وزير الداخلية المصري، اللواء “مجدي عبد الغفار”، مساء الأحد، مدير أمن محافظة المنيا، اللواء “فيصل دويدار”، على خلفية الهجوم الإرهابي.

عن الكاتب

Alhayah

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان