الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

برلماني يكشف عن إجراء حكومي سيجعل سعر كيلو اللحوم في مصر يتراوح من 50 جنيهاً إلى 60 جنيهاً.



كشف عضو مجلس النواب عن دائرة دروا بمحافظة أسوان النائب “عامر الحناوي”، عن أن وزير الزراعة وافق على دخول العجول السودانية الحية إلى مصر، مؤكدا على أنه لن يتم السماح بدخولها إلى مصر إلا بعد إجراء الكشف الدوري عليها تحت إشراف الطب البيطري، حيث أنه سيتم احتجازها في منطقة أبو سمبل داخل حظائر.

وأضاف عضو مجلس النواب من خلال بيان صادر عنه، أنه بعد دخول العجول السودانية إلى مصر سينخفض سعر كيلو اللحوم ليتراوح ما بين 50 جنيها إلى 60 جنيها للكيلو الواحد، مشيرا إلى أن قرار وزارة الزراعة بدخول العجول السودانية إلى مصر في صالح المواطن، في ظل ارتفاع الأسعار، كذلك سيوفر على الدولة الكثير من العملة الصعبة.
وكان النائب “عامر الحناوي”، قد اقترح إنشاء منطقة حجر صحي، في محافظة أسوان لفحص عينات العجول المستوردة من دولة السودان الشقيقة، للتأكد من خلوها من الأمراض والتأكد من أنها صالحة، تمهيدا لدخولها إلى باقي محافظات الجمهورية.

عن الكاتب

Alhayah

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان