الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أسعار الذهب تسجل أكبر هبوط شهري لها خلال 3 أعوام.. تعرف على الأسعار بعد الانخفاض المفاجئ




أكد “نادي نجيب”، سكرتير عام شعبة تجار الذهب بغرفة القاهرة التجارية، شهدت أسعار الذهب في السوق المصري، انخفاضًا مفاجئاً خلال تعاملات اليوم الخميس، بمقدار 10 جنيهات، للجرام الواحد، بينما سجل المعدن عالميًا أكبر هبوط شهري في أكثر من 3 أعوام.



وأوضح “نجيب”، بأن سعر بيع جرام الذهب عيار 21 وصل خلال تعاملات اليوم إلى 580 جنيهًا مقابل 590 جنيهًا خلال تعاملات أمس الأربعاء، في حين بلغ سعر الجرام عيار 18 نحو 497.14 جنيه، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 وصل إلى 662.85 جنيه.
هذا وقد أرجع سكرتير عام شعبة تجار الذهب بغرفة القاهرة التجارية، التراجع في أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم إلى تراجع الأسعار العالمية، مع الاستقرار النسبي لأسعار الدولار في البنوك.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان