حقيقة زواج سعد وسمية.. ريم البارودى تؤكد قران خطيبها السابق من الفنانة

حقيقة زواج سعد وسمية.. ريم البارودى تؤكد قران خطيبها السابق من الفنانة.. وسعد يرد: ما حصلش وتربطنى بها علاقة عمل وصداقة.. و"ريم" تنفى سرقة حسابها على فيس بوك وتؤكد: نفيهما "الزواج" حاجة تخصهم


حالة من الجدل أثارتها الفنانة ريم البارودى فى الوسط الفنى ومواقع التواصل الاجتماعى، بعدما نشرت بوست لها على موقع "فيس بوك"، تهنئ فيه خطيبها السابق أحمد سعد، بزواجه من الفنانة سمية الخشاب، فيما قالت البارودى فى تصريحات لـ اليوم السابع، إن حسابها على "فيس بوك" لم يتعرض للسرقة، وأنها مسئولة عما نشرته حول زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، مشيرة إلى أن نفى العروسين للزواج شىء يخصهم


البارودى

البارودى


فيما قالت من خلال صفحتها فى تدوينة أخرى، "للمرة الأخيرة الأكونت بتاعى ماتسرقش، وأنا أعلنت خبر زواج أحمد وسمية ومعنديش أكتر من اللى قلته وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الذرية الصالحة، أنا ريم البارودى، وبرد فقط على أصحابى المحترمين من الصحفيين، شكرًا الأكونت ماتسرقش".

 

من جانبه، أصدر المطرب أحمد سعد، بيانًا قال فيه: "تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والمواقع الإلكترونية، أخبارًا غير دقيقة، حول زواجى من الفنانة سمية الخشاب، رغم أن علاقتى بها لا تتعدى كونها علاقة عمل وصداقة قوية منذ فترة طويلة".

 

وأضاف سعد، "سبب ترويج هذه الشائعات، يرجع لتواجدى مع سمية منذ فترة فى أكثر من مناسبة، وذلك لأننى ألحن أغنيات مسلسلها الجديد "الحلال"، الذى تخوض به سمية السباق الدرامى الرمضانى المقبل، وأكد سعد أن علاقة صداقة قوية تجمعه بسمية، والبعض يفسر ذلك حسب أهوائه الشخصية".

 

وطالب سعد تحرى الدقة فيما ينشر من أخبار تمس السمعة وتعد أكاذيب وشائعات سخيفة وتدخلا من البعض فى الحياة الشخصية، بينما اكتفت النجمة سمية الخشاب بقولها إن زواجها من أحمد سعد شائعة وأنها تفاجأت بها مثل الآخرين.





جديد قسم : سمية الخشاب

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.