-->

بالصور.. تعرف علي صاحبة نصيب أول نصيجة دنية من سما المصري




نشرت الإعلامية سالى عبدالسلام صورة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" أثناء تأديتها للعمرة.

وعلقت سالي على الصورة قائلة: "مكنتش قادرة أمشى العمرة رقم ٥ يا رب كل سنة يارب أول ليلة في المدينة.. السلام عليك يا سيدى يا حبيبى يا خير الخلق يا رسول الله اللهم تقبل يارب حبيت العبايات".

ودخلت الفنانة الاستعراضية سما المصرى في سجال ونقاش معها، بسبب طلاء الأظافر أو "المانكير" الذي ظهر في يديها، ووجهت لها نصيحة دينية تعرضت بسببها للهجوم. 

سما علقت على صورة سالى قائلة: "ياسوسو ماينفعش تحطي مانكير وانتي بتحجي ياقلبي عشان الصلاة.. حاطة على أطراف الصوابع مانكير أبيض شيليه ياقلبي عشان انتي عسل وسكر"، وتعرضت للهجوم والسخرية والانتقاد بسبب تعليقها خاصةً أنها أخطأت وقالت "حج" بدلًا من "عمرة". 

وبسبب الهجوم اعتذرت سما وردت قائلة: "خلاص ياسوسو مصدقينك والله ياقمر ما أنا حمارة والله ماباعرفش إنه في ضوافر نضيفة كده لوحدها خلقة ربنا.. فلاحة متعودة على الجلخ ماتزعليش حقك عليا وكفاية إنك عند الرسول ربنا يتقبل منك ياروحي وترجعي مصر بألف سلامة وتنوري بيتك انتي ومامي وبابي واخواتك مامتك دي حتة سكرة خليها تدعيلي بقي قولي لها ادعي للشيخة سما برنامج ديني بقي ياسوسو وكده بالذمة دي شكل خلقة تقدم برنامج دينى أرفع عيني ف عين الناس إزاي بعد أحمد الشبشب ضاع.. أنا واحدة ماينفعش أطلع حتى في طبق اليوم بحبك ياسوسو".

ولم تنزعج سالى من تعليقات سما وردت عليها قائلة: "بحبك بجد يا أجدع ستات مصر".

يذكر أن سما تعاقدت على تقديم برنامج ديني مؤخرًا، بعنوان عقوق الوالدين، لتقديمه في شهر رمضان المقبل، على إحدى القنوات الفضائية.

جديد قسم : موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.