الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رمز سري في آيفون من أجل إنترنت أسرع

الرقم السري يدلك على المكان الذي يوفر أقوى تغطية

عندما تعتمد على الإنترنت من خلال الشبكات الهاتفية (باقات البيانات) فإن سرعة الاتصال ترتفع وتنخفض من مكان إلى آخر، وإن كنت تملك هاتف آيفون فإن هناك رقما سريا تتصل به يساعدك في التعرف على المكان الذي يوفر أسرع اتصال بالإنترنت.
وبدون أي مقدمات، إليك الطريقة: ادخل إلى اللوحة المخصصة لإجراء مكالمة هاتفية جديدة في آيفون وكأنك تريد الاتصال برقم ما، أدخل الرقم الواضح في الصورة بشكل دقيق ثم اضغط على زر الاتصال.



بعد الاتصال ستظهر لك شاشة، وستجد في أعلاها وبالقرب من كلمة Phone رقما وبالقرب منه إشارة سالب (-) وهذا الرقم هو مؤشر قوة التغطية الحالية وبالتالي سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت، وكلما قل هذا الرقم كلما حصلت على إنترنت بسرعة أعلى.




لذلك قم بالتجول في أرجاء المكان، وراقب الرقم إلى حين الحصول على أقل قيمة له، وفي ذلك المكان ستحصل على أعلى سرعة إنترنت لأن قوة الشبكة ستكون في أعلى قيمها.

وتفيدك هذه الطريقة في تحديد المكان الأفضل لتركيب جهاز الشبكة Router في حال كنت تعتمد على شبكات الهواتف الجوالة (باقات البيانات) في الاتصال بالإنترنت.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان