الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الداخلية تحذر المواطنين من ترك المحمول والكمبيوتر متصلان بالإنترنت- فيديو

الداخلية تحذر المواطنين من ترك المحمول والكمبيوتر متصلان بالإنترنت- فيديو


حذر العميد علي محمد أباظة، مدير إدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات بوزارة الداخلية، المواطنين من الكاميرا الأمامية للهواتف الذكية وأجهزة الحاسب الآلي، ناصحًا إياهم بوضع لاصق على الكاميرا تجنبًا لاختراق الهاكر وتصويرهم بدون علم.
وقال أباظة- في حوار ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" مساء الأربعاء- إن التقنيات الحديثة تتيح تسجيل المكالمات الهاتفية بيسر وسهولة، محذرًا من خطورة ترك الهاتف المحمول أو الكمبيوتر متصل بالإنترنت لسهولة اختراق الهاكر له.
وأشار مدير إدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات إلى أن ترك بعض المواطنين أجهزتهم متصلة بالإنترنت دون استخدام أدت لقيام بعض الأشخاص بتصويرهم خلسة في غرف نومهم وأثناء تغييرهم لملابسهم، لافتًا إلى إن أكثر جهاز محمول يتمتع بالأمان هو الأجهزة القديمة غير المتصلة بالإنترنت.

عن الكاتب

Egypt

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان